سنلتزم بقوتنا امام المغرب والأمر متروك للشباب ،لدفع الكبار إلى المغادرة

سنلتزم بقوتنا امام المغرب والأمر متروك للشباب ،لدفع الكبار إلى المغادرة
11 يونيو 2021 - 7:13 م


أنهى فحول بوركينافاسو حصة مرانهم اليوم تأهبا لمباراة المغرب الودية التي ستقام غدا السبت ، وقام مدرب المنتخب  مالو بإعادة تجميع صفوف المنتخب  منذ الثلاثاء الماضي ، ومستقرا على رأيه الخاص  والتخطيط لإشراك الشباب مجددا كما فعل في مباراة الكوت ديفوار. 
وعلى مستوى قراءة المنتخب المغربي ، يقول مهاجم بوركينافاسو لاسينا طراوري “شاهدنا مباراة المغرب الثلاثاء الماضي وتأكد لنا أنه فريق لائق وقوي من الناحية الفنية ، ومع ذلك ، سنناقشهم على الرقعة ، وسنعطي كل ما لدينا للفوز بالمباراة .”
ومن جهته ، قال المدرب كامو مالو تاهبا لملاقاة الاسود “سنلتزم بهدفنا الأولي ، وهو رؤية أكبر عدد 
ممكن من الشباب ، وهو دليل قاطع على استحقاق هؤلاء تلك المكانة التي نريدها اساسا ودفعهم للمنافسة عليها ، والأمر متروك للشباب ، من خلال موهبتهم ، لدفع الكبار إلى المغادرة. “
ويشعر المدرب بالاطمئنان من المعسكر التدريبي ، ومن الحماس الكبير الذي أدركه شبان المنتخب ويستشعر أن الوقت قد حان لتأكيد أنفسهم. وقال ” إن اللعب ضد ساحل العاج ثم المغرب مباراتان “صعبتان” بالنسبة لفريق يعيد البناء . ومواجهة هذين المنتخبين  ليس بالأمر الهين. كنت أعلم أن هاتين المباراتين ستكونان صعبتين ، لكن علينا أن نمنح هؤلاء الشباب الفرصة لقياس أنفسهم ضدهم ،”
ويتبنى العميد  تشارلز كابوري فلسفة تجديد المنتخب بالشباب، ويقدر أنه إذا استحوذ أكثر من 90٪ من اللاعبين على وقت اللعب خلال هاتين المباراتين الوديتين ،وقال كابوري ” المعسكر سيكون ناجحًا للغاية و سيكون ذلك مفيدًا لهم ولنا وللمجموعة  ، أتمنى أن يكون اللاعبون يوم السبت في حالة جيدة . ” 



Source link

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً